منتدي الله أكبر الإســـــــــلامي
السلام عليكم ورحمة الله
عزيزي الـــــــــــزائر/ة يرجي الدخول في المنتدي إن كنت عضوا في أسرتنا أو التسجيل إن لم تكن عضوا وتريد الإنضمام لمنتدانا ونشكرك علي إختيارك لنا لتكون فردا في أسرتنا
إدارة المنتدي " اخوكم في الله عمر شكري " .

منتدي الله أكبر الإســـــــــلامي

إسلامـــــــــــي - ثقـــــــــافي - رياضــــــــــي
 
الرئيسيةقرآن كريم - قصصس .و .جالتسجيلدخولتسجيل دخول الأعضاء
المفتـــــــــــــاح : لاإله إلا الله محمد رسول الله .. الثمـــــــــن : الإيمـــــــــان بالله .. المســــــــــاحة : كعرض السمــــــــوات والأرض . .. العنـــــــــــــوان : الفردوس الأعلي علي شاطئ نهــــــــــر الكوثـــــر . .. المــــــــــوقع : الجنـــــــــــــــة . .. دار للبيــــــــــــــــــــــــــــــع :
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى


ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
ديسمبر 2016
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 الأوائل اشادوا بمعارض ومصانع الياسمين لإنتاج النجف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد مبروك
المدير العــــــــــام
المدير العــــــــــام


عدد المساهمات : 2126
نقاط : 4153
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

مُساهمةموضوع: الأوائل اشادوا بمعارض ومصانع الياسمين لإنتاج النجف   الثلاثاء 28 يوليو 2009, 9:46 pm

أشاد أوائل الثانوية العامة بمصانع ومعارض الياسمين لإنتاج النجف بمدينة العاشر من رمضان خلال الزيارة التي نظمتها جريدة "الجمهورية" لقلاعنا الصناعية بالمدن الصناعية الجديدة ومؤسساتنا الإنتاجية قبل السفر إلي ألمانيا وفرنسا. 10 أغسطس القادم.. رافق الأوائل خلال الزيارة الزملاء الصحفيون محمد نور الدين رئيس تحرير مجلة حريتي وعبدالوهاب عدس نائب رئيس التحرير وفهمي عنبة نائب رئيس التحرير.
كان في استقبال الأوائل داخل مصانع الياسمين المهندس ناصر بيان رئيس مجلس الإدارة الذي قدم شرحا تفصيليا عن الشركة ومجموعة المصانع.. قال إن مصانع الياسمين أقيمت علي مساحة 3500 متر مربع بمدينة العاشر من رمضان وتصل استثماراتها 90 مليون جنيه ويعمل بالمجموعة 216 عاملاً بشكل مباشر بجانب أكثر من 100 عامل في صورة عمالة غير مباشرة.
75% للتصدير
أضاف بيان أن مصانع الياسمين تعتمد علي التصدير بنسبة كبيرة حيث توجد 75% من الإنتاج للتصدير في صورة سلع ومشروعات.. موضحاً أن الياسمين في السوق منذ 15 عاماً حيث بدأنا بالاستيراد من إيطاليا ثم حصلنا علي وكالة منها حتي بدأنا إقامة مصنع بالتعاون مع الجانب الإيطالي.
بأمريكا وإيطاليا
أضاف أن لدينا فروعا بمعارضنا بأمريكا وإيطاليا وذلك بشكل دائم ومعارض دائمة أخري في ليبيا وقطر وكلها تحمل اسم الياسمين للنجف كما يوجد لدينا أكثر من 15 وكيلاً بدول العالم معظمها بالدول العربية والأفريقية.
أشار بيان إلي أن الياسمين حاصلة علي شهادات متعددة أهمها شهادة الإيزو 1401 للبيئة و9001 شهادة الإيزو الجودة.. قال إن الياسمين للنجف من المصانع التي زارها الرئيس محمد حسني مبارك بعد أن علم بأننا نصدر إلي إيطاليا وهي الدولة الأولي في إنتاج النجف والإضاءة.
حوار مفتوح
دار حوار مفتوح بين المهندس ناصر بيان والأوائل حول جميع القضايا الخاصة بالاستثمار والاقتصاد أكد خلال الحوار أن الاستقرار السياسي والاقتصادي شجع علي جذب المزيد من الاستثمارات المحلية والخارجية حيث يكون هناك عائد مشجع.. قال إن صناعة النجف بدأت تستعين بالخامات المحلية بنسبة 100% موضحاً أنه كان في الماضي يستخدم الخامات المستوردة بنسبة قليلة ولكن الآن أصبح لدينا خامات محلية يمكن استخدامها في الإنتاج قال إن استخدام المحلية ساهم في تنمية الاقتصاد القومي حيث يساهم ذلك في تشغيل الطاقات المعطلة الأمر الذي يؤدي للقضاء علي ظاهرة البطالة.
قال بيان إن المستقبل للصناعات الحرفية والمشغولات اليدوية فبعد أن تدنت مؤخراً بسبب هجرة الحرفيين إلي دول الخليج فهؤلاء بدأوا العودة مرة أخري بعد أن زاحمهم الهنود والفيلبينيون.
أضاف أنه تأثر "نجالي" الذي كان يعمل في مجال النجف حيث اتجهت للإضاءة بسفري ولإيطاليا ودرست هناك لمدة عام علم الإضاءة حتي أصبح لديه خبرة كافية لإدارة مشروع.
قال بيان إن الصناعات هي قاطرات التنمية فجميع الدول المتقدمة حققت نمواً صناعياً كبيراً فلا نمو إلا بنمو الصناعة.
أشار إلي أن الياسمين للنجف تتبع نظام المقاولات وتقوم بعمليات التوريد والتركيب وتوفير جميع مستلزمات الإضاءة حيث قامت بتأثيث أكبر مسجد بالرياض.
في نهاية الجولة أشاد الأوائل بقلاعنا الصناعية في مصر قالوا إنه لأول مرة نشاهد قلاعاً صناعية حقيقية فوق أرض الوطن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأوائل اشادوا بمعارض ومصانع الياسمين لإنتاج النجف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الله أكبر الإســـــــــلامي :: الفئة الأولى :: مايهم الطالب-
انتقل الى: