منتدي الله أكبر الإســـــــــلامي
السلام عليكم ورحمة الله
عزيزي الـــــــــــزائر/ة يرجي الدخول في المنتدي إن كنت عضوا في أسرتنا أو التسجيل إن لم تكن عضوا وتريد الإنضمام لمنتدانا ونشكرك علي إختيارك لنا لتكون فردا في أسرتنا
إدارة المنتدي " اخوكم في الله عمر شكري " .

منتدي الله أكبر الإســـــــــلامي

إسلامـــــــــــي - ثقـــــــــافي - رياضــــــــــي
 
الرئيسيةقرآن كريم - قصصس .و .جالتسجيلدخولتسجيل دخول الأعضاء
المفتـــــــــــــاح : لاإله إلا الله محمد رسول الله .. الثمـــــــــن : الإيمـــــــــان بالله .. المســــــــــاحة : كعرض السمــــــــوات والأرض . .. العنـــــــــــــوان : الفردوس الأعلي علي شاطئ نهــــــــــر الكوثـــــر . .. المــــــــــوقع : الجنـــــــــــــــة . .. دار للبيــــــــــــــــــــــــــــــع :
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى


ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
ديسمبر 2016
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 أوائل الثانوية العامة تفقدوا مصانع سيكلام بالإسكندرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد مبروك
المدير العــــــــــام
المدير العــــــــــام


عدد المساهمات : 2126
نقاط : 4153
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

مُساهمةموضوع: أوائل الثانوية العامة تفقدوا مصانع سيكلام بالإسكندرية   الأحد 26 يوليو 2009, 6:27 am

زار أوائل الثانوية العامة أعضاء رحلة الجمهورية لأوروبا مصانع سيكلام لانتاج الألبان احدي مجموعة شركات منصور وذلك في اطار البرنامج الداخلي الذي تنظمه جريدة الجمهورية لزيارة الأوائل لمصانعنا ومؤسساتنا التجارية قبل سفرهم لأوروبا 10 أغسطس القادم.. رافق الأوائل خلال الزيارة فهمي عنبه نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية.
كان في استقبال الأوائل داخل المصانع وفد رفيع المستوي برئاسة ناجي لطفي نائب رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات منصور للتصنيع والتوزيع وعضوية كل من رانيا حمود مدير مؤسسة منصور للتنمية ووليد ناجي مدير شئون الشركات وهاني المغربي مدير عام المصانع.
شرح عملي
اصطحبت أسرة مصانع سيكلام الأوائل داخل المصانع بعد تقسيمهم إلي ثلاثة أقسام لتقديم لهم شرح عملي علي خطوط الانتاج وتوضيح مراحل انتاج الألبان والعصائر والجبن المطبوخ حيث شملت الزيارة مصانع انتاج الحليب المبستر ومصنع انتاج الزبادي ومصنع انتاج الجبن المطبوخ والعصائر.
قدم المهندس المسئول بالمصانع فكرة عامة عن المصانع وضح فيها أن المصانع حاصلة علي العديد من الشهادات أهمها شهادة الهاسب والايزو 9001 والايزو 1400 موضحاً أن المصانع تصدر منتجاتها للأسواق الأوروبية والعربية كما تمثل مصانع سيكلام نموذجاً ناجحاً للخصخصة.
حوار مفتوح
عقب الجولة داخل المصانع عقد الأوائل حواراً مفتوحاً مع ناجي لطفي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة منصور تناول الحوار العديد من القضايا الهامة علي رأسها التعليم والبحث العلمي والصحة وغيرها من القضايا الاقتصادية أكد ناجي خلال اللقاء بأن مصر تشهد طفرة كبيرة في التعليم والصحة وأن برامج الاصلاح الاقتصادي حققت طفرة كبيرة لمناخ الاستثمار في مصر خاصة الاصلاح الضريبي والجمركي إلي جانب الاصلاح المصرفي موضحاً بأن هناك جهودا كبيرة يجب اتخاذها لمواكبة التطورات العالمية.
القي لطفي كلمة رحب فيها بأوائل الثانوية العامة وشكر مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر خاصة جريدة الجمهورية علي الدور الفعال الذي تبذله لرعاية التعليم والتفوق تضمنت الكلمة تعريفاً عاماً بمجموعة شركات منصور ودورها الاقتصادي والاجتماعي والتنموي.
في ختام الجولة حرصت مؤسسة منصور للتنمية علي تكريم الأوائل وتقديم لهم شهادات التقدير والهداية الرمزية باعتبار أن هذا الدور هو جزء اصيل من توجهاتها الاستراتيجية التي ترتكز في الأساس علي محوري التعليم والصحة باعتبارهما مفتاح أساسي لمواجهة التحديات الاجتماعية.
قدمت المؤسسة هدايا عينية للأوائل عبارة عن شاشات LCD.
تورتة التفوق
احتفلت مصانع سيكلام بالأوائل وقدمت لهم تورتة النجاح حيث شارك الجميع اطفاء الشموع احتفالا بالتفوق.
أشاد الأوائل بقلاعنا الصناعية بالمدن الصناعية خاصة في مجال الصناعات الغذائية قالوا إن مصر تشهد ثورة صناعية كبري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أوائل الثانوية العامة تفقدوا مصانع سيكلام بالإسكندرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الله أكبر الإســـــــــلامي :: الفئة الأولى :: مايهم الطالب-
انتقل الى: