منتدي الله أكبر الإســـــــــلامي

السلام عليكم ورحمة الله
عزيزي الـــــــــــزائر/ة يرجي الدخول في المنتدي إن كنت عضوا في أسرتنا أو التسجيل إن لم تكن عضوا وتريد الإنضمام لمنتدانا ونشكرك علي إختيارك لنا لتكون فردا في أسرتنا
إدارة المنتدي " اخوكم في الله عمر شكري " .

إسلامـــــــــــي - ثقـــــــــافي - رياضــــــــــي


    أوائل الثانوية العامة وأولياء أمورهم .. تلقوا تفاصيل رحلة العمر

    شاطر
    avatar
    محمد مبروك
    المدير العــــــــــام
    المدير العــــــــــام

    عدد المساهمات : 2126
    نقاط : 4153
    تاريخ التسجيل : 03/04/2009

    أوائل الثانوية العامة وأولياء أمورهم .. تلقوا تفاصيل رحلة العمر

    مُساهمة من طرف محمد مبروك في الإثنين 20 يوليو 2009, 10:27 pm

    كان أمس يوم التفوق والنبوغ في جريدة الجمهورية.. حيث التقي أوائل الثانوية العامة أعضاء رحلة الجمهورية لأوروبا هذا العام وأولياء أمورهم مع أوائل الأعوام السابقة من الذين اشتركوا في الرحلة.
    سلم الأوائل جوازات السفر.. للجنة المشرفة.. كما استمعوا لشرح تعليمات وبرنامج الرحلة.. التي تبدأ يوم 10/8/2009 وتستمر لمدة 17 يوما لكل من ألمانيا وفرنسا.
    أجاب مشرفو الرحلة علي اسئلة واستفسارات الطلاب وأولياء الأمور حول تفاصيل الرحلة.
    وجه أولياء الأمور الشكر لجريدة الجمهورية علي رحلة العمر.. تحدث الأوائل أعضاء الرحلة في السنوات السابقة.. قال أحمد خليفة مفتاح سليمان التاسع أدبي عام 2004 والأول علي كلية الحقوق جامعة القاهرة ويعمل معيداً بقسم القانون الجنائي.. قال ان هذه الرحلة.. هي المكافأة الحقيقية من جريدة الجمهورية.. تعلمنا منها احترام الوقت ومعرفة قيمته.. تعلمنا الالتزام والاعتماد علي النفس.
    وقال عبدالرحمن محمد عبدالمنصف محمود العاشر مكرر عام 2007 وحاليا بالجامعة الألمانية.. ان جريدة الجمهورية قدمت لنا بالفعل رحلة العمر.. كانت نافذتنا علي العالم الخارجي وأحدث ما وصل اليه.
    وقال أحمد محمد الشافعي محمد الثالث مكرر دفعة 2004 وحاليا معيد بهندسة القاهرة وحاصل علي المركز الثالث في البكالوريوس ان جريدة الجمهورية تقدم أعظم مكافأة للمتفوقين.. بهذه الرحلة التي لن ننساها مدي الحياة.. فهي ثقافية وترفيهية ومنظمة لأبعد الحدود.. ومن الصعب تكرارها.. فهي من أفضل الرحلات.
    قالت سمر محمد حسن العاشر مكرر 2007 وحاليا بجامعة القاهرة كلية الهندسة ان الجمهورية وفرت كل الامكانيات للرحلة.. بداية من أتوبيس خاص يلازم الطلاب.. حتي عودتهم.. وكان هناك اهتمام كامل من المشرفين بالطلاب.. وأنا أريد ان اطمئن أولياء الأمور علي أولادهم.. فالرحلة منظمة وكل شيء معد مسبقا بصورة جيدة جدا.
    وقال بلال سلامة أمين هندسة القاهرة دفعة 2007 وأيمن محمد صابر نصار هندسة الجامعة الألمانية 2007 ان جريدة الجمهورية سوف تظل في وجداننا مدي الحياة بهذه الرحلة التي من الصعب تكرارها.. واننا تعلمنا الكثير منها وعدنا أكثر ثقة بأنفسنا وبوطننا.. وانها كانت وراء طموحنا.. واننا لسنا أقل مما شاهدناه من تقدم ونهضة.. وقالا.. نتوجه بالشكر للجمهورية.. فهي صاحبة الفضل فيما شاهدناه وتعلمناه.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 23 سبتمبر 2017, 5:42 am